تسليم 15 ألف كوبون مشتريات مواد غذائية للأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

جانب من الفاعيلية
جانب من الفاعيلية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  تسليم 15 ألف كوبون مشتريات مواد غذائية  مقدمة من البنك الزراعي المصري لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية  بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور المحاسب عبدالحميد الشابوري رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك  والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم توزيع  تلك الكوبونات  من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة والتي قامت بتحديد الأسر المستحقة لها حيث سيقوم صاحب الكوبون بصرفها  عن طريق منافذ بيع وزارة التموين في مختلف المراكز والمدن والأحياء .

اقرأ أيضا  | الصحة: إطلاق قافلة طبية موسعة على مدار 4 ايام بمحافظات الغربية ومطروح وأسيوط

وأكد " مختار " علي أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية كلف  بتضافر كافة جهود أجهزة ومؤسسات الدولة بالتعاون مع المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية  وتقديم كافة المساعدات  لهم سواء من خلال برامج تكافل وكرامة أو إقامة مشروعات متناهية الصغر لهذه الأسر.

وأضاف بأن مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة حريصة على دعم تلك الفئات سواء من خلال توفير مشروعات تمكين اقتصادي أو صرف مساعدات نقدية  وعينية وغيرها .

وثمن " مختار " الدور المجتمعي الذي يقوم به البنك  وحرصه على مسئولياته المجتمعية تجاه المواطنين من أبناء المحافظة  الأكثر احتياجا وخاصة مع حلول شهر رمضان المبارك ..كما ثمن دور وزارة التضامن الاجتماعي من خلال تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.